هيكتور كوبر يستبعد 4 لاعبين من حساباته نهائيًا بعد معسكر سويسرا


كشف المدرب المساعد للمنتخب المصري محمود فايز، ان المدير الفني للفراعنة هيكتور كوبر، قرر استبعاد 4 لاعبين من حساباته بشكل نهائي بعدما لم يظهروا بالأداء المعهود عنهم خلال مباراتي البرتغال واليونان الوديتين.

ومن المقرر، أن يعقد الأرجنتيني هيكتور كوبر اجتماعًا مع الجهاز المعاون للمنتخب بعد عودتهم من سويسرا لمناقشة المرحلة الأولى من برنامج إعداد اللاعبين في المنتخب الوطني تمهيدًا لانطلاق بطولة كأس العالم بروسيا 2018.


أما عن اللاعبين الذين قرر هيكتور كوبر استبعادهم من معسكر مايو المقبل، على رأسهم محمد عواد حارس الإسماعيلي، مؤكدًا أنه يفتقد خبرة المباريات الدولية الكبيرة، ويتم استبعاده بسبب عدم ظهوره بالأداء المرغوب فيه أمام اليونان.



ويأتي ثاني المستبعدين هو محمد مجدي أفشة، حيث ظهر على اللاعب رهبة المباريات الدولية، ولم يتدارك الموقف حتى بعد خروجه من المباراة، وثالث المستبعدين، محمود عبد الرازق شيكابالا، خاصة بعدما شارك في المباراتين ولم يقدم أي جديد كما يظهر مع ناديه الرائد السعودي.


وأخيرًا، قرر هيكتور كوبر استبعاد سام مرسي لاعب ويجان الإنجليزي، خاصة بعدما لم يظهر في أي مباراة خلال معسكر سويسرا، وبالإضافة لأن اللاعب لا يتحدث سوى الإنجليزية ويفتقر التفاهم مع اللاعبين، إلا أنه يجيد اللعب بجوار محمد النني فقط، ما يزيد من فرص عدم تواجده مع المنتخب المصري.