إبراهيم فايق: «الزمالك يحصل على توقيع صفقة الموسم لمدة 5 مواسم»


أكد الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم البرامج بقناة "دي إم سي سبورتس"، ان مسؤولو التعاقدات داخل القلعة البيضاء نادي الزمالك حصل على صفقة الموسم التي تنافس عليها الأهلي والزمالك لفترة طويلة الأيام السابقة.


ويعد محمد مجدي قفشة احد اللاعبين المميزين هذا الموسم، حيث تمكن تقديم مستوى مميز مكنه من الاتضمام لمعسكر المنتخب الوطني المقبل، وجعله مطمعًا لأندية القمة في الدوري المصري، وقال فايق خلال تقديمه لبرنامج "الحريف" انه ووفقًا لمصدر موثوق داخل نادي الزمالك فإن مسئولو الأبيض حصلوا على توقيع محمد مجدي "قفشة" للانضمام للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.


واوضح أن مسئولي الزمالك كانوا قد حصلو على توقيع اللاعب خلال الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 5 سنوات، مضيفًا أن الأيام المقبلة سوف تشهد سخونة شديدة حول تلك الصفقة بعد دخول النادي الذي سيحاول هو الأخر ضم اللاعب ليكون صفقة الموسم المتوقعة الصيف المقبل.


وشارك قفشة في معسكر المنتخب الوطني الأخير الذي أقيم في مدينة زيورخ السويسرية، في اطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، والذي تخلله مواجهتين وديتين أمام منتخبات البرتغال واليونان، حيث خسر في المواجهة الأولى بهدفين مقابل هدف، وفي المواجهة الثانية بهدف نظيف.